منتدي مملكة القمر
اهلا بيكي في منتداكي مملكة القمر معا نرقوا بالمنتدي فندعوكم بالبتسجيل
منتدي مملكة القمر
اهلا بيكي في منتداكي مملكة القمر معا نرقوا بالمنتدي فندعوكم بالبتسجيل
منتدي مملكة القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مملكة القمر

منتدى يتخصص في البرامج والدروس والحوار ونقاشات سياسية هادفة وستجد الصور والإسلاميات والقرآن الكريم في جلبات منتدنا  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
peto

peto

لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Empty
مُساهمةموضوع: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 27 يوليو 2010 - 15:53

عايز تعرف معنى اسمك ومحتار

طيب عايز تعرف اى اسم بتعزه

ادخل هنا وسيب اسمك او الاسم اللى انت عايز معناه
وهتلاقى معناه ان شاء الله
يلا بقي عايزين نشوف الطلبات Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
the_cinderella
وزيرة
the_cinderella

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 27 يوليو 2010 - 15:56

هههههههه
موضوع حلو
يعن اقولك علي الاسم وانت تجيبة

طيب ما تجيب الموقع
واحنا نشوف
في السر
هههههههههههههههههههه
peto

peto

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 27 يوليو 2010 - 16:38

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انتى اضرى بقى مش عارف بس ده لكل الاعضااااااااااااااااااء
the king of love
امراء المملكة
the king of love

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 27 يوليو 2010 - 18:01

احمد

peto

peto

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 27 يوليو 2010 - 18:31

الأكثر حمداً ، المحمود ، وأوّل من سُمِّي به النبي محمد "ص" حيث ورد في القرآن الكريم بلسان النبي عيسى"ع" {.. وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ ..}*(15) .أحمد بن أبي أُصيبعة ( 1203-1269م) : ولد في دمشق وله الكتاب المعروف باسم "عيون الأنباء في طبقات الأطباء"، الذي يعتبر من أهم المراجع في تاريخ الطب عند العرب ، حيث تضمَّن دراسة مفصلة لما يزيد عن 500 طبيب ، منهم 400 طبيب عربي ، ذاكراً أخبارهم العلمية وشعرهم ونوادرهم وتفاصيل عن شخصياتهم ، وهو من أمتع وأصدق ما كُتب عن الأطباء العرب *(16).
شرفتنى يا معلم
peto

peto

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 0:23

ايه شباب محدش عاوز يعرف معانى اى اسم خلاص ولا ايه
اى اسم
the_cinderella
وزيرة
the_cinderella

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 14:50

ما انا قلتلك هات الرابط وخلاص
هههههههههههه

طيب هات

وفاء \ محمد
ازوووووووووووووك
peto

peto

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 16:03

خلاف الغدر ، الخُلق الشريف العالي ، المحافظة على العهد ، الطول ، وتمام الشيء . أبو الوفاء البوزجاني (ت. 998م) : من أكبر رياضيي العرب الذين لهم فضل كبير في تقدم العلوم الرياضية والفلكية في تاريخ البشرية ، وأبحاثه مهَّدت السبيل لإيجاد الهندسة التحليلية ، وتبيَّن حديثاً أنَّ أغلب اكتشافاته في الهندسة والفلك وعلم الميكانيك قد سرقها علماء غربيون ونسبوها إليهم ، ومنهم ريجيومونتانوس وتيخوبراهي، ومن كتبه:" تفسير كتاب ديوفنطس" في الجبر والمقابلة، و"الكامل" في حركات الكواكب، وكتاب"الهندسة"، و"رسالة في الهيئة" وغيرها

دى وفاااااااااااااااء

اما محمد

لكثير الخصال الحميدة ، والمحمود جداً . الرسول العربي محمد بن عبد الله "ص"(570 - 632م ) : من بني هاشم، ولد في مكّة بعد وفاة أبيه، وتوفيت أمّه آمنة ولم يتجاوز السادسة من العمر، فكفله جدّه عبد المطلب ثمَّ عمّه أبو طالب، وفي الخامسة والعشرين من عمره تزوَّج خديجة بنت خويلد، وفي سن الأربعين اصطفاه الله وبدأ الوحي بالهبوط عليه، فدعا الناس في مكّة إلى الإسلام لكنَّهم قابلوه بالاضطهاد، فهاجر إلى المدينة "يثرب" حيث اجتمع الأنصار من حوله سنة 622 م، فأصبحت هذه السنة بدء التأريخ الإسلامي أو الهجري، انتصر على المشركين في موقعة بدر في السنة الثانية للهجرة، وهُزِم المسلمون في أُحد في السنة الثالثة، غير أنَّهم عادوا وانتصروا عليهم في معركة الخندق في السنة الخامسة، وكان انتصارهم الحاسم يوم فتح مكّة، فدخلها الرسول ظافراً في السنة الثامنة وعفا عن خصومه القدماء قائلاً:"اذهبوا فأنتم الطلقاء"، ولحق بالرفيق الأعلى بعد أن حجَّ حجّة الوداع في السنة الحادية عشرة .

نورتينى ولو فى اى اسماء بيتو هنا
the_cinderella
وزيرة
the_cinderella

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 17:09

شكرا ليك يابتو بجد
اوك

خلاص ماشي يابيتو
peto

peto

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 19:54

بيتو هنا
I am alone

I am alone

مُساهمةموضوع: رد: لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك   لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك Emptyالسبت 14 أغسطس 2010 - 0:19

نيجار
ياريت اعرف معنى الاسم ده
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو عاوز تعرف معنى اسمك او معنى اسم عزيز عليك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرف على شخصيتك من اول حرف من اسمك
» فزورة صعبة جدا جدا جدا لو عاوز حلها ادخل وشوف........
» قلبي مسلم عليك
» حظك ف اول حرف من اسمك......ادخل وشوف
» هل هذا هو معنى الحب؟؟؟؟